بوابة إقليم ميدلت - بومية: جمعية أصدقاء المعاق تحتفل باليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

0
الرئيسية | أخبار الجمعيات | بومية: جمعية أصدقاء المعاق تحتفل باليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة

بومية: جمعية أصدقاء المعاق تحتفل باليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة

جانب من الإحتفال جانب من الإحتفال

سيرا على عادتها السنوية ، إحتفلت  جمعية أصدقاء المعاق بالعالم القروي ببومية يوم الجمعة المنصرم (23 دجنبر الجاري) بمقر دار الشباب باليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة الذي يصادف الثالث من دجبر من كل عام .

وتميز إحتفال هذه السنة بتقديم لوحات فنية إستعراضية وفقرات غنائية وعروض مسرحية  معبرة إستأثر بآدائها على نحو مبهر جل المستفيدين والمستفيدات من خدمات مركز الوفاء لإستقبال ذوي الإحتياجات الخاصة تحت إشراف الأطر المقتدرة لهذا الأخير .

وحضر الإحتفال المذكور العديد  من الوجوه الجمعوية المحلية بالإضافة إلى ممثل مندوبية التعاون الوطني بميدلت وممثلين عن السلطات المحلية وبعض المنتخبين .

وحلت جمعية "أناروز للإعاقة الذهنية بميدلت ّ" ضيفة شرف لهذه السنة حيث تم تكريمها إلى جانب الإطار البنكي " باسو شهبون" . 

وقد إستعرض السيد "عبد الرحيم العمري" رئيس جمعية أصدقاء المعاق خلال كلمته الإفتتاحية جملة من الإنجازات التي تحققت لفائدة ذوي الإحتياجات الخاصة على صعيد منطقة بومية متوجها بالشكر الجزيل في هذا الصدد لعامل الإقليم الذي يولي عناية خاصة لهذه الفئة ويقدم لها كل الدعم اللازم .

 وتوجه المتحدث نفسه ، بالشكر أيضا لأطر مندوبية التعاون الوطني بميدلت على تعاونهم وتوجيهاتهم وإهتمامهم بقضايا فئة ذوي الإحتياجات الخاصة  .

وفي السياق ذاته ، ألقى الأستاذ عبد الحق بوستة كلمة بإسم أطر مركز الوفاء لإستقبال ذوي الإحتياجات الخاصة ، تطرق فيها إلى ما وصفها بالظروف المناسبة للإشتغال والإبداع والإبتكار التي يشتغل في خضمها أطر المركز السالف الذكر وناشد الجميع كل من موقعه بتكثيف الجهود من أجل عطاء أكثر .  

 

النشاط في ألبوم صور :

 

عدد القراء : 1050 | قراء اليوم : 1

مجموع المشاهدات: 1050 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 منشور)

ميدلتي حر 25/12/2016 17:18:59
فعلا كان الإحتفال باليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة جد رائع مثله مثل احتفال السنة الماضية الذي أقيم بمركز اناروز للإعاقة الذهنية ، حيث وكما جرت العادة بين الجمعتين يتم تخليد هذا اليوم بالتناوب وبشكل مشترك ٠
مقبول مرفوض
3
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك


¤  


¤  من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:


¤  

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

Captcha