بوابة إقليم ميدلت - مستثمر غابوي يوجه رسالة مفتوحة للسيد وزير العدل والحريات

النشرة الإخبارية

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

0
الرئيسية | قضايا ومحاكم | مستثمر غابوي يوجه رسالة مفتوحة للسيد وزير العدل والحريات

مستثمر غابوي يوجه رسالة مفتوحة للسيد وزير العدل والحريات

السيد مصطفى الرميد وزير العدل والحريات السيد مصطفى الرميد وزير العدل والحريات

توصل الموقع بنسخة من رسالة موجهة من طرف السيد فسياوي موحى (مستثمر غابوي ) إلى السيد وزير العدل والحريات ننشرها كاملة كما توصلنا بها : 



 

عدد القراء : 2131 | قراء اليوم : 4

مجموع المشاهدات: 2131 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2 منشور)

عمر 05/08/2016 10:10:06
العارفون بتفاصيل القضية يؤكدون تورط المشتكي ومكتب التعاونية في صفقة مشبوهة و غير قانونية تم توقيفها من طرف ادارة المياه والغابات وكما يقول المثل : لي بغاها كاملة كيخليها كاملة
مقبول مرفوض
0
11/08/2016 09:17:51
حذف التعليق لتضمنه اخبارا لم يتسن لنا التأكد من صحتها.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك


¤  


¤  من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:


¤  

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

Captcha