الرئيسية | أخبار الفساد

أخبار الفساد

دركيين بإميلشيل في قفص الإتهام

  لاحديث للسكان في منطقة إميلشيل خلال الأيام الأخيرة سوى عن واقعة  حدثت بين عناصر من درك مركز إميلشيل وشخص ينحدر من منطقة " أنفكو"  تم ... تفاصيل أكثر

هل أتاك حديث الواد الحار بكّرامة ؟

  قال مكيافيلي :  "الغاية تبرر الوسيلة" ، إن النفاق خديعة شيطانية سرعان ما تشرق عليها شمس الحقيقة فتكشفها و تعريها. في بلدتي كرامة بحي الحروش ... تفاصيل أكثر

تونفيت : بنية تحتية مهترئة وسوق أسبوعي غاص بالأزبال + صور

  يتحول الشارع الرئيسي بونفيت عند كل تساقطات مطرية أو ثلجية إلى بركة مائية كبيرة  مليئة بالأوحال بالرغم من التهيئة التي خضع لها إسفلت الشارع المذكور ... تفاصيل أكثر

عشية عيد المرأة.. مواطنة حامل تُنقل على متن جرافة (فيديو)

  تناقل عدد من رواد المواقع الإجتماعية، شريط فيديو، لمواطنة حامل منقولة على متن جرافة، وسط الثلوج بمنطقة إملشيل التابعة ترابيا لإقليم ميدلت. وحسب ما يظهر ... تفاصيل أكثر

كّرامة : سيارات الأجرة الكبيرة تحتل ساحة شارع 20 غشت

  إتخذ  أرباب  سيارات الأجرة الكبيرة من ساحة شارع 20 غشت بكرامة  محطة لنقل الركاب نحو المناطق المجاورة عبر الطريق الجديدة " تيوزاكين" ما ادى إلى ... تفاصيل أكثر

ضبط عملية سرقة للتيار الكهربائي بالإقامة الفندقية villa de Midelt بحي الساحة الخضراء

تمكنت المصالح التقنية التابعة للمكتب الوطني للماء والكهرباء “قطاع الكهرباء” بميدلت يوم الخميس 5 مارس 2015  من ضبط عملية سرقة للتيار الكهربائي بالإقامة الفندقية villa ... تفاصيل أكثر

ساكنة القصر القديم " إغرم" بايتزر تحتج من جديد+فيديو

قامت المنكوبات والمنكوبون المشردون مساء الخميس 26 فبراير بعد انهيارات الحي القديم بإيتزر الأخيرة باحتلال مبنى الجماعة ونصب خيمة بساحاتها مطالبين إيوائهم بشكل مستعجل وايجاد ... تفاصيل أكثر

القصر القديم " إغرم" بايتزر : بداية سلسلة من الإنهيارات بعد التساقطات الثلجية

  انهيارات المباني العتيقة بالحي القديم (إغرم) بإيتزر تدفع قاطنيها إلى هجرانها واليوم هؤلاء المنكوبين خرجوا يصرخون بأعلى أصواتهم أمام قيادة إيتزر للمطالبة بإيوائهم وإعادة إسكانهم ... تفاصيل أكثر

الريش : بياض الثلوج الظاهري يخفي سواد و خدلان المسؤولين

  إذا كان المثل الرائج يقول "كل الطرق تؤدي إلى روما" فعندنا مثل أخر يقول "كل الطرق مقطوعة إلى مدينة الريش" و إدارة الرباح وعمالة ميدلت ... تفاصيل أكثر

ميدلت : تكسير زجاج سيارتين وسرقة منزل ليلا

  تعرضت سيارتين ليلة أول أمس الأربعاء (4 فبراير الجاري) بمدينة ميدلت لتهشيم زجاجهما في كل من حيي " كومباطا" و" إخرمجيون" في محاولة فاشلة على ... تفاصيل أكثر

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 288 | عرض: 51 - 60
  1. " 20 فبراير " خيار أم توجه ؟ (5.00)

  2. "ميدلت أون لاين" في حوار خاص مع المخرج السينمائي "شفيق السحيمي"بمناسبة تصويره لمسلسل جديد بميدلت (5.00)

  3. إيتزر: مولود يفارق الحياة بسبب انعدام الأوكسجين (5.00)

  4. الريش : نساء حي "بوليلي الكدية البيضاء" يحتججن ضد التهميش (صور + فيديو) (5.00)

  5. حادثة سير مروعة بالمدار الحضري لميدلت (5.00)